حمل مجانآ اكبر برنامج لحالات السوشيال ميديا مع المشاركة والربح حالات وفيديوهات وارباح ومقالات ... اضغط هنا

آخر المقالات والأخبار

  • فيديو.. منة عبد العزيز

    ألقت الأجهزة الأمنية القبض على فتاة التيك توك"منة عبد العزيز " التي ظهرت في مقطع فيديو، اتهمت فيه شاب بالاعتداء عليها جنسيا، بالاشتراك مع آخرين، وتتبع رجال المباحث مقطع الفيديو، وتم التوصل للفتاة.

    وتم ضبط الفتاة، بعد القبض على الشاب المتهم "م. إ"، بمنطقة العمرانية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههما، وأخطرت النيابة للتحقيق.

    يذكر أن التحرش هو الاعتداء الجنسى على فتاة باللفظ أو الإيحاء أو ملامسة أجزاء غير حساسة من جسدها، ويصنف فى القانون على أنه جنحة تتراوح عقوبتها ما بين 6 أشهر لـ3 سنوات، أما هتك العرض فهو اعتداء الجنسى على فتاة بملامسة أجزاء حساسة من جسدها، وهو جناية تتراوح عقوبتها ما بين 3 سنوات إلى 10 سنوات.

    والاغتصاب هو الاعتداء الجنسى الكامل على فتاة، ويتم إثباته بعرض المجنى عليها على الطب الشرعى، وعقوبته تتراوح ما بين السجن المشدد إلى المؤبد وقد تصل فى الظروف المشددة إلى الإعدام، مشترطاً فى كل الجرائم السابقة أن تكون المجنى عليها مكرهة على الفعل، وإذا كان الفعل برضاها فلا عقوبة، إلا فى حالة كون الفتاة قاصر بمعنى أنها لم تتجاوز سن الـ18 بعد. وكافة جرائم الاعتداء الجنسى يتم إثباتها عن طريق الشهود وتحريات المباحث، أو تقرير الطب الشرعى، وأن هناك بعض الدلائل الأخرى التى تستند إليه النيابة فى إعداد قائمة أدلة الثبوت من بينها كاميرات المراقبة، وهى تمثل أدلة إدانة كافية بحق المتهمين، لإحالتهم إلى المحكمة المختصة.

    المزيد
  • نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2020 كل المحافظات بالاسم ورقم الجلوس علي "موقع افاق عربية"

    الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2020

    أعلنت وزارة التربية والتعليم عن وجود ثلاث طرق للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2020.

     

    • الطريقة الأول الاتصال بالخط الساخن الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم وهو رقم “09000100″.
    • الطريقة الثانية الاستعلام عن نتائج الإعدادية من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي والتي ستتيح نتائج جميع المحافظات.
    • الطريقة الثالثة الاستعلام عن النتائج من خلال الددخول على رابط منصة إدمودو الإلكترونية والتي يستطيع الطالب الدخول عليها من خلال رقم الكود الخاص به
    • اعتمدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية الآن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2020 بنسبة نجاح 99.8%.
    • بلغ عدد الطلاب والطالبات الذين قاموا  بأداء امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي بمحافظة القليوبية 94 ألف و729 طالب وطالبة، أدى الامتحان منهم 93 الف و195 طالب وطالبة.
    • بنسبة نجاح 99% اعتمد السيد اللواء محمد الشريف محافظ الأسكندرية نتيجة المشروعات البحثية المقدمة من طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2020.
    • جدير بالذكر أن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية قد أعلن رسميا أن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة سوف يتم اعتمادها 7 يونيو القادم..
    • كما أعلنت وزارة التربية والتعليم أن التقديم في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي الجديد سوف يبدأ إلكترونيا من عدا الاثنين الموافق 1 يونيو 2020.
    • أكدت وزارة التربية والتعليم أنها قامت باتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية في جميع كنترولات الشهادة الإعدادية.
    • من المتوقع أن يشهد تنسيق القبول بالثانوية العامة للعام الدراسي 2021 ارتفاعا كبيرا بسبب ارتفاع المجاميع التي حصل عليها الطلاب في جميع المحافظات.
    • قامت الدكتور منال عوض محافظ دمياط منذ قليل باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 بنسبة نجاح 99.35%، وقد تفضلت سيادتها بأرق التهاني القلبية لنجاح أبنائها وبناتها من طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي.
    • كما قامت محافظة الوادي الجديد اليوم الأحد الموافق 31 مايو 2020 باعتماد نتائج الأبحاث المدرسية لطلاب الصف الثالث الإعدادي بنسبة نجاح 99.6%.
    • جميعنا في انتظار قيام باقي مديريات التربية والتعليم بالإعلان واعتماد نتيجة المشروعات البحثية لطلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2020.
    • هناك بعض الانباء التي تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي التي تشير الى اعتماد نتيجة اعدادية الشرقية والغربية خلال الساعات القادمة، وسوف نوافيكم بنسب النجاح.
    • حتى الآن ما زالت هناك مجموعة كبيرة من المحافظات لم تقم باعتماد نتيجة الابحاث المدرسية لطلاب الشهادة الإعدادية.
    المزيد
  • نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2020 بالرقم التعريفي

     خبر نشر نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2020 الترم الثاني عبر منصة بوابة الثانوية العامة على الانترنت، حيث تناول الخبر بأن النتيجة سوف تعلن رسميا مساء اليوم الاحد الموفق 31 مايو، حيث سيتم نشر النتيجة حسب البطاقة التعريفية للطالب، وسوف نتناول معكم عبر هذا المقال كافة البيانات اللازمة للاستعلام عن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي برقم الكود والرقم القومي وجنسية الطالب، كذلك تصريحات الوزارة حول موعد امتحانات الدور الثاني للصفين الاول والثاني الثانوي.

     

    نتابع معكم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 الترم الثاني بجميع محافظات الجمهورية، حيث سيتم إعلان النتيجة برقم الكود خلال ساعات قليلة من الآن، أما عن خطوات عرض النتيجة فستكون من خلال تسجيل دخول الطالب لبوابة الثانوية العامة ثم يقوم بادخال بياناته ليظهر نتيجة أداء الطالب على هيئة ألوان لتقييم الطالب.

     

    • بعد قليل سوف يتم إتاحة نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بعد أن يتم اعتمادها اليوم من قبل وزير التربية والتعليم.
    • أعلنت الكثير من المواقع الإلكترونية نشرها لنتيجة الصف الاول والثاني الثانوي الفصل الدراسي الاول فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم.
    • الكثير من التصريحات وجميع الطلاب في قلق لمعرفة النتيجةن وبعد أن تم تداول خبر ظهور نتيجة أولى وثانية ثانوي مساء اليوم، خرجت وزارة التربية والتعليم لتنفي الخبر وتصرح بأنها الاسبوع الحالي.
    المزيد
  • هنا نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2020 الترم الثاني في جميع المحافظات thanwya.emis.gov

    حالة من القلق خلال الساعات الحالية مع أقتراب موعد إعلان نتيجة الصف الاول الثانوي، والصف الثاني الثانوي 2020 الفصل الدراسي الثاني، وذلك حسب ما أعلنته مصادر داخل وزارة التربية والتعليم، حيث سيتم إعلان النتائج  لكافة الطلاب في مختلف المحافظات المصرية من خلال بوابة الثانوية العامة، وسنكون معكم من خلال المقال لمتابعة إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني لكافة الطلاب في مختلف المحافظات، فتابعونا.

    تحديث: مازال جميع الطلبة والطالبات في انتظار إعلان نتيجة الصف الاول والثاني الثانوي 2020 الفصل الدراسي الثاني، حيث لم تعلن وزارة التربة والتعليم حتى الآن عن ظهور النتائج لأي من المرحلتين الأولي والثانية.

    تحديث: يزداد الترقب والقلق على جميع طلبة وطالبات الصف الأول والثاني الثانوي في انتظار إعلان نتيجة الترم الثاني، ومازالت وزارة التربية والتعليم لم تعلن عن الموعد النهائي لإعلان النتيجة، وسط توقعات بأن يتم إعلان النتيجة خلال الساعات المقبلة.

    تحديث: يتم الإعلان عن نتيجة أبحاث الشهادة الإعدادية 2020 برقم الجلوس في جميع المحافظات المصرية في آن واحد، وستقوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن النتيجة بمجرد انتهاء أعمال الرصد في كافة المحافظات.

    المزيد
  • بكود الطالب.. نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني

    نقل لكم عن موقع اليوم السابع نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020 والتي شهدت الكثير من عمليات البحث في الفترة الأخيرة، نظراً لقيام الطلاب بأداء الامتحانات إلكترونيًا عبر أجهزة التابلت في الفترة بين 30 أبريل وحتى 17 مايو، الأمر الذي أعتبر تجربة فريدة يجب أن تدرس في مدارس أوروبا.

    من المقرر إعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي بكود الطالب عبر اليوم السابع خلال ساعات قليلة، حيث تم التأكيد من قبل المصادر المسؤولة من داخل وزارة التربية والتعليم عن انتهاء التصيح الإلكتروني خلال الأيام الماضية، بينما تجري الآن الأعمال النهائية تمهيداً لاعتمادها.

     

    نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020

    ومن جانبه، زعمت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي حصولها على نسخة من نتيجة تانية ثانوي 2020 ولكن أكدت الوزارة أن النتيجة مشفرة إلكترونيًا ولا يمكن اختراقها، ولو افترضنا أنهم تممكنوا بالفعل من الحصول عليها، لما لم يتمكنوا من الحصول على الامتحانات؟!

    اليوم السابع نتيجة الصف الثاني الثانوي

    ومن المعروف بالنسبة لطلاب الصف الثاني الثانوي أن الوزارة تقوم بتخصيص رابط للحصول على كارت مؤشر الأداء، هذا الرابط سوف يتم نشره لكم هذا المساء فور الإعلان عن اعتماد نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 في كافة المحافظات.

    الجدير بالذكر أن امتحانات الصف الثاني الثانوي لم تشهد أي مشاكل أو وقوع في السيرفر أو حالات خروج غير مقصود من الامتحان الإلكتروني والذي اعتمده الوزير بدلاً من الامتحانات العادية في ظل قرار تعليق الدراسة.

     

    تحديث: تفصلنا ساعات قلال على نشر نتائج طلاب الصف الثاني الثانوي خصوصًا بعد حالة القلق والتوتر التي أصابتهم جراء تأخر النتيجة.

    المزيد
  • نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني

    يترقب جميع الطلاب وأولياء الامور نتيجة الصف الاول الثانوي 2020 ،

    وسط حالة من القلق و البحث المستمر عنها في مختلف المواقع. وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنها حاليا بصدد الانتهاء من تجهيز نتيجة الصف الاول الثانوي في شكلها النهائي، استعدادا لإعلانها رسميا خلال الايام القليلة القادمة.

    وأوضحت وزارة التربية والتعليم ، أنه سوف يتم اعلان رابط نتيجة الصف الاول الثانوي 2020 قريبا عبر الوسائل التالية :

     

    - موقع وزارة التربية والتعليم الذي يمكن متابعة ظهور رابط نتيجة الصف الاول الثانوي عليه من خلال الضغط هنا 

     

    - الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من خلال الضغط هنا

     

    -الحساب الرسمي لوزير التربية والتعليم عبر فيس بوك والذي يمكن متابعته من خلال  الضغط هنا 

     

    ومن المقرر أن يتم من خلال نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الثاني 2020 ، إصدار بطاقة تعريفية لكل طالب بمستواه في المواد الدراسية لتوضيح نقاط القوة والضعف لدى الطالب، وذلك بعد تحليل الإجابات الخاصة به.

    وأكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم ، أن مؤشرات نتيجة الصف الاول الثانوي تؤكد أن الطلاب استوعبوا الأسلوب الجديد للأسئلة وتفاعلوا معه بالشكل المطلوب.

    المزيد

آخر المقالات والأخبار

الأكثر شعبية