آخر المقالات والأخبار

  • فيديو.. منة عبد العزيز

    ألقت الأجهزة الأمنية القبض على فتاة التيك توك"منة عبد العزيز " التي ظهرت في مقطع فيديو، اتهمت فيه شاب بالاعتداء عليها جنسيا، بالاشتراك مع آخرين، وتتبع رجال المباحث مقطع الفيديو، وتم التوصل للفتاة.

    وتم ضبط الفتاة، بعد القبض على الشاب المتهم "م. إ"، بمنطقة العمرانية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههما، وأخطرت النيابة للتحقيق.

    يذكر أن التحرش هو الاعتداء الجنسى على فتاة باللفظ أو الإيحاء أو ملامسة أجزاء غير حساسة من جسدها، ويصنف فى القانون على أنه جنحة تتراوح عقوبتها ما بين 6 أشهر لـ3 سنوات، أما هتك العرض فهو اعتداء الجنسى على فتاة بملامسة أجزاء حساسة من جسدها، وهو جناية تتراوح عقوبتها ما بين 3 سنوات إلى 10 سنوات.

    والاغتصاب هو الاعتداء الجنسى الكامل على فتاة، ويتم إثباته بعرض المجنى عليها على الطب الشرعى، وعقوبته تتراوح ما بين السجن المشدد إلى المؤبد وقد تصل فى الظروف المشددة إلى الإعدام، مشترطاً فى كل الجرائم السابقة أن تكون المجنى عليها مكرهة على الفعل، وإذا كان الفعل برضاها فلا عقوبة، إلا فى حالة كون الفتاة قاصر بمعنى أنها لم تتجاوز سن الـ18 بعد. وكافة جرائم الاعتداء الجنسى يتم إثباتها عن طريق الشهود وتحريات المباحث، أو تقرير الطب الشرعى، وأن هناك بعض الدلائل الأخرى التى تستند إليه النيابة فى إعداد قائمة أدلة الثبوت من بينها كاميرات المراقبة، وهى تمثل أدلة إدانة كافية بحق المتهمين، لإحالتهم إلى المحكمة المختصة.

    المزيد
  • فيديوهات شيري هانم

    عليا أوي 

    من أشهر «الإنفلونسير»، أطلقت على نفسها بهذا الاسم كناية عن الثقة بالنفس، اختصاصها تقديم الفيديوهات وتقييم المنتجات التي تقوم بشرائها، وتقدم بعض النصائح للسيدات عن المكياج وكيفية شراء الملابس، ويتجاوز عدد متابعيها المليون و400 ألف شخص عبر حسابها على الفيسبوك. 

    مي إبراهيم 

    «فيديو بلوجر» شهيرة، تميزت بخفة ظلها وقدمت العديد من الفيديوهات المضحكة والساخرة، يتجاوز عدد متابعيها المليون و300 ألف عبر حسابها على «فيس بوك»، فيما يتجاوزون الـ950 ألف شخص عبر حسابها الرسمي عبر «إنستجرام». 


    تمت خطبتها على الشاب عمر ياسر، بعدها انفصلا وعادا مرة أخرى وتزوجا وسافرا إلى دبي. 

    مروة حسنفتاة محجبة خطفت الأنظار بملامحها البريئة، وأسلوب ملابسها المحتشم والطويل، تقدم فيديوهات للفتيات تعلمهن كيفية ارتداء الملابس واختيار الألوان. شيري هانم بعد انتشار تطبيق «التيك توك»، نالت بعض السيدات الشهرة الكافية من خلال تقديم بعض الفيديوهات المضحكة، ولكن أبرزهن «شيري هانم» التي امتازت بملامحها الحادة وحسها الفكاهي. 

    المزيد
  • فيديوهات "شيري هانم" بملابسها المثيرة وألفاظها الخادشة

    تفحص وزارة الداخلية مجموعة فيديوهات لـ"انفلونسر" اشتهرت مؤخرا على مواقع التواصل تطلق على نفسها "شيري هانم" بعد إثارتها حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا، وبعد رصد الأجهزة الأمنية مقاطع فيديو لها تحمل ألفاظا خارجة وإنشاءها قناة على اليوتيوب وبثها محتوى مشابه يوميا في ليالي رمضان.

     

    من هى مودة الادهم

    وقد نجحت قوات الأمن المصرية في مدينة السادس من أكتوبر بالقبض علي مودة الادهم داخل أحد المناطق، بعد أن قامت القوات برصد أحد المقاطع المخلة وتحرض علي الفس والفجور فيه، وأنه سيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدها.

    وتعتبر مودة الادهم أحد اليوتيوبر المشاهير في مصر، وهي أحد مشاهير تطبيق تيك توك الشهير، وتقوم يومياً بنشر العديد من الفيديوهات.

    ولدي مودة الادهم العديد من المتابعين في الوقت الحالي، ويقدر متابعيها بالملايين.

    وقد أكدت بعض المصادر الخاصة لموقع أحداث اليوم أن، قوات من شرطة الأداب المصرية تلاحق مودة الادهم “تم القبض عليها” وشيرى هانم و6 فتيات أخري بسبب نشر فيديوهات مخله بالآداب العام والسب والقذف علي السوشيال ميديا كما حدث مع سما المصري وحنين وهاني مصطفي.

    منذ ظهور تطبيق الفيديوهات Tik tok اعتبر مقصورًا على فئة الشباب الصغير وتحديدًا الـ”الأندرإيدج” ومن حينها وشهدت المنصة المخصصة للأداء التمثيلي على أنغام الموسيقى أو تسجيل مقاطع فيديو من المصريين العديد من فيديوهات بعضها يتسم بالغرابة وأخرى تتسم بالإبداع. ظلت المنصة على مدار الفترة الماضية مقتصرة على تلك الفئة العمرية الشابة، إلى أن نزل إلى الملعب كبار السن ممن تبلغ أعمارهم الأربعين فيما فوق، لتحدث تلك الفيديوهات ضجة تفوق ضجة فيديوهات الشباب الصغير. ففي الساعات الماضية تصدر مقطع فيديو لرجل يبدو عليه في الأربعينات من عمره، وهو يؤدي أغنية الفنانة الراحلة وردة “في يوم ليلة” وتحديدًا على مقطع”ولما صحيت على حبك وشوفت الدنيا من عندك” فقد أداه الرجل وهو نائمًا ومن ثم يستيقظ وترتسم على وجهه ابتسامة عريضة. مقطع الفيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في لمح البصر، مستحوذًا على تعليقات الشباب التي لم تدع الفرصة تذهب دون أن تضيف تعليقاتها الساخرة،فكانت التعليقات “ياريتنا ما شوفنا الدنيا من عنده”، “وهي تغني أنا لما صحيت على شنبك”، “أنا غبت 4 سنين بره البلد رجعت لقيت الشعب بقى مريب”، وغيرها من التعليقات الساخرة. لم يكن هذا الفيديو هو الوحيد الذي حظى بشهرة واسعة وحظ وافر من التعليقات الساخرة، بل كان مجموعة فيديوهات كان يؤديها رجل آخر في نهايات الأربعينات وأوئل الخمسين، وهو يؤدي على أغنية الفنانة اللبنانية “إليسا” وهي “وقالوا سعيدة في حياتها”، وانتقى مقطع :”سنين وأنا عايشة في مشاكلي وعاملة إني ناسيها”. وكان يبدو على الرجل اندماجه الشديد مع الأغنية، لم يهرب هذا الرجل من سكين التعليقات الساخرة التي أغرقت صفحات “الفيسبوك” المختلفة، وتنوعت ما بين” روح صليلك ركعتين يا حاج”، “يا ريتك تحكيلنا عن زمان أحسن”، “أحسنت أداء رائع”، “كفاية يا قدوة يا معلم الأخلاق والدين لأهل بيتك”، بالإضافة إلى تعليقات أخرى. وقد سبقت الرجلين “شيري هانم” السيدة التي يبدو أنها في الأربعين من عمرها، فقد تطل على “تيك توك” بكل تفاصيل حياتها من أول طعمها وما يحزنها وما يسعدها، لتشارك بقوة في التطبيق، بقضايا وصفها المتابعون”مالهاش أي تلاتين لازمة”، واعتادت أن تظهر على الشاشة بهيئة وجد المتابعون بأنها “غريبة” وتثير الشفقة.

    المزيد
  • الافراج عن منه عبد العزيز والفيديو كامل

    واتهمت منة عبد العزيز أحد شباب "تيك توك" ويدعى مازن، باغتصابها وتصويرها صحبة أصدقائه، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر فيديو للفتاة، تضمن مشاهد لفتاة في العقد الثاني من العمر، ادعت خلالها قيام شخص بالتعدي عليها بالضرب واغتصابها بمساعدة فتيات أخريات وقيامهم بتصويرها عارية في أوضاع مخلة كرها عنها.

    وأفادت التحريات بأن منة عبد العزيز اعتادت ممارسة أفعال مخلة بالآداب العامة، ونشر مقاطع فيديو على أحد التطبيقات لتحقيق مكاسب مادية بناء على نسبة المشاهدة.

    وأكدت على أن منة عبد العزيز دخلت لأحد فنادق منطقة الطالبية بالجيزة وبرفقتها 5 أشخاص، 3 طلاب وفتاتان، جميعهم تربطهم علاقة صداقة بها، وأنهم أثناء تواجدهم في الفندق حدث خلاف بين الفتيات فتعدى أحد الطلاب على صاحبة الفيديو، وأصابها واستولى على هاتفها، وقام آخر بمواقعتها جنسيا كرها عنها. وبضبطه اعترف بالواقعة، حيث قامت إحدى الفتيات بتصويرها، ونشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى للتشهير بها، على إثرالخلاف الذي حدث بينهما.

    وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المذكورين، وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

    وكانت النيابة العامة في مصر قد أمرت بضبط المتهمة آية وشهرتها "منة عبدالعزيز" و6 آخرين للتحقيق معهم.

    وأحال النائب العام للنيابة المختصة تقريرا، أعدته وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام، تضمن ما تداول بمواقع التواصل الاجتماعي حول وقائع منسوبة للمتهمين منها واقعة التعدي المذكورة.

    وألقت أجهزة الأمن في الجيزة، مساء الثلاثاء، القبض على منة عبدالعزيز، الفتاة التي ظهرت في مقطع فيديو بتطبيق "تيك توك"، واتهمت خلاله شابا باغتصابها، بالاشتراك مع آخرين.

    وأحيلت الفتاة إلى ديوان عام قسم شرطة الطالبية، بعد القبض عليها في منطقة الطالبية، وجار عرضها على نيابة الطالبية والعمرانية بإشراف المستشار يحي الزارع، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة.

    وتواجه منة عبدالعزيز اتهاما بإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، والتحريض على الفسق، والاعتداء على قيم المجتمع المصري.

    المصدر: المصري اليوم

    المزيد
  • قرار جديد من النيابة لفتاه "التيك توك" منة عبدالعزيز

    وقالت النيابة العامة المصرية، في بيان، الثلاثاء، إن المُتهمة، واسمها الحقيقي آية، قبلت استبدال الحبس بالبقاء في مركز الحماية باعتباره موطنًا وسكنًا لها، نتيجة لعدم وجود محل إقامة ثابت لديها. وكانت منة عبدالعزيز، التي تمتلك حسابًا على تطبيق "تيك توك"، قد حُبست مع 6 آخرين، بعد توجيه تهمتي

    "التحريض على الفسق" و"تزوير حساب إلكتروني" لها. ومؤخرًا، ظهرت الفتاة في مقطع فيديو، روت خلاله تفاصيل تعرضها للاعتداء الجنسي، وهو ما أكدته النيابة العامة. وأثار الفيديو جدلا كبيرًا في مصر. وفي بيانها، قالت النيابة المصرية إنها كانت قد كلفت، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي والمجلس القومي للمرأة، ببحث حالة المتهمة الاجتماعية والنفسية وعرض نتائج البحث والتوصيات على النيابة. وأوضحت النيابة أنه تبين معاناتها من اضطراب انفعالي ونفسي، بسبب تعرضها لأزمات اجتماعية قاسية مُنذ صغرها حرمتها من عاطفة الأسرة والأهل، وأثَّرت في سلوكها العام، حسب البيان. وأضافت النيابة أن الفتاة المتهمة سعت إلى

    "الظهور وتحقيق الشهرة بأي وسيلة عوضًا عما لقيته من أزمات، فانخدعت بشهرة حققتها في بيئة افتراضية خاصة بمواقع التواصل الاجتماعي أسلمتها إلى أصدقاء سوء استغلوها مع سهولة انقيادها وعدم رجاحتها وتسامحها في حقوقها، وطمعها فيما عرضوه عليها من هدايا وسُبل لإعاشتها، فوقعت ضحيةً لهم".

    وأشارت النيابة المصرية إلى أن الفتاة تعرضت لـ"صدمة نفسية واضطرابات"

    على أثر التعدي عليها (جنسيًا) بالواقعة محل التحقيق. وأرجعت النيابة قرار إيداع الفتاة أحد مراكز حماية المرأة المُعنفة إلى المساعدة في "تأهيلها نفسيًّا واجتماعيًّا واقتصاديًّا لإصلاحها وإعادة الثقة في نفسها وتصحيح مفاهيمها والتوفيق بينها وبين ذويها،

    وإعادة دمجها بالمجتمع، واستكمال دراستها أو تدريبها على مهارات تتيح لها فرصة عمل سوية، أو مصدر حسن لإعاشتها".

    وفي وقت سابق، طالبت مؤسسات حقوقية مصرية، منها المبادرة المصرية للحقوق الشخصية

    ، بالإفراج الفوري عن الفتاة وإسقاط التهم الموجهة لها والتعامل معها كضحية ناجية من الاغتصاب وتقديم الدعم في إنفاذ القانون ومعاقبة المعتدين عليها، ووجهت مناشدة للمجلس القومي للمرأة بدعم آية وتقديم الدعم النفسي والعملي لها كونها ضحية ناجية من العنف الجنسي والبدني والنفسي.

    المزيد
  • نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي ٢٠٢٠ الترم الثاني جميع المحافظات “نظام التابلت” بوابة الثانوية العامة

    تدق الساعات ويزيد القلق والتوتر بين الطلاب لظهور نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي ، حيث تستعد البوابة الإلكترونية لتقديم النتائج النهائية للطلاب،ويستعد الطالبة والطالبات وأولياء الأمور استقبال نتائج امتحانات أبناءهم، ولكن يغلب القلق والتوتر عليهم لظهور النتيجة، نظرا للحوال التي تمر بها البلاد و الظروف الحالية التي نعيش فيها كل يوم ينتشر فيها العدو بينا فيروس كورونا المسبب في تقلبات البلاد  وينتشر حالات من الفزع والرعب الرهيب، ونظرا لحوال البلاد تمت الامتحانات إلكترونيا عبر التابلت من المنزل.

    نتيجة سنوات النقل المرحلة الثانوية

     

    ينتظروا الطلاب بفارغ الصبر النتيجة النهائية، ويسود الترقب علي اعتماد النتيجة من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم،حيث يقوموا الإعلان من خلال مؤتمر صحفي والإعلان عن نسبة النجاح في كل محافظة مصر في خلال الساعات القادمة، وبعد طول الانتظار لإعلان نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني تكون متاحة النتيجة لجميع المحافظات” القاهرة، الجيزة، الفيوم، بني سويف، المنيا و جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

     

    لقد بدأت امتحانات الصف الأول الثانوي يوم 29 أبريل 2020 بامتحان مادة اللغة العربية، أما طلاب الصف الثاني الثانوي تمت يوم 30 أبريل بالاختبار في مادة اللغة العربية شعبة عام، وفور انتهاء الطلاب من أداء امتحانات نهاية العام، بدأت كافة الكنترولات في جميع المحافظات من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، ومن المتوقع أن تكون نسبة النجاح هذا العام مرتفعة هذا العام.

    لم تعتمد بعد نتائج الصف الأول والثاني الثانوي 2020 برقم الجلوس جميع المحافظات، وخلال الساعات القليلة القادمة سيتم رفع النتائج عبر بوابة الثانوية العامة فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم.

    نتابع معكم لحظة بلحظة جميع تفاصيل نتائج أولي وثانية ثانوي 2020 الفصل الدراسي الثاني، والتي سترفع عبر بوابة الثانوية العامة بعد قليل، فتابعونا…

    لم ترفع نتائج الصف الأول والثاني الثانوي 2020 بعد، وتزداد عمليات البحث لحظة بلحظة، وسنوافيكم بكافة التفاصيل لحظة بلحظة.

    مع بداية الساعات الأولي ليوم السبت تشد الأعصاب والترقب من قبل الطلاب وأولياء الأمور، ونقدم لكم متابعة شاملة ومستمرة، حتي نوفر لكم الاستعلام عن النتائج بكل سهولة ويسر.

    المزيد

آخر المقالات والأخبار

الأكثر شعبية