احفظ الموقع لديك وأستمتع يمكن البحث من الاسفل عن اي محتوي أكتب كلمه فقط

مسلسل الاختيار حلقه 29

هذا العمل الفنى، وبالتحديد الحلقة 28، دخلت قلوبنا، فالتضحية والبطولة والشجاعة كانت عنوان الجندى المصري».

وأردف قائلاً :«أن هذه الحلقة بالتحديد حذر من رؤيتها مخرج العمل، وكتب على صفحته تحذير لاهالى الشهداء من عدم مشاهدة الحلقة، نظراً لما تحمله من بشاعة المشهد، ولكن استطاع المخرج توصيل إحساس أن هؤلاء الشهداء هم أولادنا وأخواتنا، فهم ليسوا شهداء العائلة فقط، أنما شهداء الوطن، الذي نقع جميعاً تحت مظلته».

وبالحديث عن هذا العمل البطولى، قال: «العمل الفنى متقدم بدرجة إبداع، والمخرج بيتر ميمي، والسيناريست باهر دويدار، تمكنوا من إبراز شجاعة الجندى المصري، في حين استطاعوا الموازنة فنيا بين قواتنا المسلحة والتكفيرين، فالتوازى بين القويتين مهم للغاية».

وأستكمل: «الظاهرى انتصار القوة الغاشمة في المعركة، ولكن الملحمة لن تنتهى، والمعركة لن تنتهى، كما أكد المسلسل في هذه الحلقة، أن المعركة لا تزال داخل الجندى المصري، وفى قلب المصريين جميعاً».

وأحتتم قائلاً: «المسلسل ملمحة أهم ما فيها جعلت الوجدان المصري كله يقرأ ويفهم، ويعيش تفاصيل الذي يعيشها جنود الجيش المصري على خط النار، ونتنمى أن نصبح مثل «المنسي»، نظراً لتضحيته بشكل شي من أجل وطنه، وبداخله قناعة وأبتسامة ورضا ونور وهذا أجمل ما يتركه الانسان عند مغادرته من الدنيا».

 

لا توجد تعليقات حتي الآن

مقالات مشابهة

آخر المقالات والأخبار

الأكثر شعبية