حمل مجانآ اكبر برنامج لحالات السوشيال ميديا مع المشاركة والربح حالات وفيديوهات وارباح ومقالات ... اضغط هنا

مسلسل البرنس الحلقه 30 الأخيرة

 

أحدث مسلسل البرنس ضجة كبيرة منذ بداية الحلقة الأولي  حيث التف معظم الشعب المصري بمختلف الفئات العمرية خلف رضوان البرنس بعد دخولة السجن. 

و قامت عدسة صدى البلد باستطلاع آراء المواطنين حول مصير أخوات رضوان ( البرنس ) بعد خروجه من السجن

و جاءت بعض الأراء و التوقعات كالآتي:

حيث قال هلال إن رمضان عليه أن يقتل فتحي و عبير و رأفت نظرا لما قاموا به من قتل أولاده أو الشهادة الزور مما أدي إلى سجنه 7 سنوات.

بينما قال شريف إنه يجب أن يقتل جميع إخوته ما عدا عادل و نورا لأنهما لميوافقاا على قتل عائلة رضوان من البداية.

 

يحقق الفنان محمد رمضان نجاحا كبيرا في السباق الرمضاني 2020 من خلال مسلسل البرنس والذي يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ، وخصوصا بعد دخول رضوان البرنس السجن واستيلاء فتحي وأشقاء رضوان على ميراث أبيهم ، وتخلص فتحي من ابنة رضوان ، مما جعل المتابعون يترقبون معرفة تفاصيل انتقام رضوان البرنس من شقيقه فتحي وهو الفنان أحمد زاهر .

وينشر موقع « الوكالة نيوز» توقعات الحلقة الأخيرة من مسلسل البرنس ، وتفاصيل انتقام رضوان من فتحي بعد خروجه من السجن ، وموعد عرض واعادة المسلسل ، وابطال العمل الدرامي ، وتردد قناة dmc رمضان 2020.

يخرج رضوان البرنس من السجن ، ويبدأ في البحث عن ابنته مريم في موقف المكروباصات بعدما دفعت الغيرة فتحي إلى ترك ابنة شقيقه في الشوارع دون أدنى رحمة في صمت تام من إخواته ، ودون ردعه عن أفعاله ، ويصرخ رضوان في الموقف بأعلى صوته ويحكي قصته ، ويستمع إليه السواق الذي أخذ مريم إلى المنزل وعاملها كأبنة له لمدة 5 سنوات ويخبر زوجته بالأمر وأن مريم كانت بمثابة ابنه لهم ورزق جديد ، لتقوم زوجته بنصحه بإعادتها لأبيها ، وبالفعل تعود مريم لرضوان ويبدأ في تنفيذ انتقامه بمساعدة شقيق علا.

يرسل رضوان شقيق علا الصغير بعد خروجه من السجن للعمل عند فتحي ، حتى يعلمه جميع أخباره وخططه المستقبلية ، وبالفعل يعلم رضوان بأمر تجارته للمخدرات مع فدوى وقصة خداعه لفدوى وهي الفنانة روجينا من قبل ياسر الذي يريد التخلص من فتحى للحصول على فدوى بعد الأمور التي كانت تربطهم في الماضي ، ويحرض رضوان ياسر على إخبار فدوى بأمر إنجاب شيماء وأن فتحى قام بتزوير تقرير المعمل لتنتقم منه هي على طريقتها وتخبر الشرطة بأمر تجارة فتحي في المخدرات ، ولم يكتفي رضوان بهذا القدر فبعد زواج رأفت على عبير دون علمها وإفساد خططها المستقبلية يخبرها رضوان بالحقيقة لتقوم بقتل رأفت وتدخل السجن.

ويجن جنون عبد المحسن وهو الفنان إدوارد كونه خسر جميع أمواله حيث استولت زوجته ومعاونيها عليها ، ولم يبقى من إخوة فتحي سوى ياسر الذي يقتله وذلك بعد علمه بأنه من أخبر فدوى بتزوير التقرير بالإتفاق مع رضوان وذلك لتقرب منها وأيضا يخبر فتحى ويواجهه بضعف شخصيته وغيرته من رضوان فيجن جنونه ويقتله ، ليصبح فتحى فريسة سهلة للإنتقام من رضوان والذي يقوم بشنقه في ورشة أبيه لتكون نهاية فتحي هي الموت شنقا على يد شقيقه رضوان البرنس
بعد تخلي الجميع عنه وخسارة شيماء وفدوى وجميع الأموال التي حصل عليها.

 

ابطال مسلسل « البرنس» رمضان 2020

والمسلسل بطولة محمد رمضان ، ونور اللبنانية ، وأحمد زاهر ، وروجينا ، وريم سامي ،واحمد داش ، وصفاء الطوخي ، ومحمد علاء ، وبدرية طلبة ، ورحاب الجمل ، وأحلام الجريتلي ، وسلوى عثمان ، وادوارد ، ونجلاء بدر و ،العديد من النجوم ، وفكرة واخراج وسيناريو محمد سامي ، وإنتاج ياسر سامي.

موعد عرض وإعادة مسلسل « البرنس» رمضان 2020

يعرض مسلسل البرنس على العديد من القنوات منها قناة « dmc ، وdmc دراما ، mbc 1» ، وذلك في تمام الساعة 07:55 مساء على قناة dmc ، والإعادة في تمام الساعة 02:00 صباحا والإعادة الثانية في تمام الساعة. 01:00 ظهرا يوميا طوال شهر رمضان المبارك.

تررد قناة dmc على القمر الصناعي نايل سات رمضان 2020

التردد:11450.

معدل الترميز:27500.

 

معدل الإستقطاب أفقي.

 

معد تصحيح الخطأ:5/6.

لا توجد تعليقات حتي الآن

مقالات مشابهة

آخر المقالات والأخبار

الأكثر شعبية