حمل مجانآ اكبر برنامج لحالات السوشيال ميديا مع المشاركة والربح حالات وفيديوهات وارباح ومقالات ... اضغط هنا

وزارة القوى العاملة للعمالة الغير منتظمة تسجيل بيانات المرحلة الثانية

تسجيل بيانات المرحلة الثانية 2020 || استعلام عن منحة 500 من القوى العاملة اليوم موقع

 تسجيل وزارة القوى العاملة

 للعمالة الغير منتظمة منح عمل غير نظامي. المرحلة الثانية. هذه هي الكلمات التي تداولها الكثير من الناس عبر محركات البحث لمعرفة المزيد من التفاصيل حول المنحة التي تبلغ 500 جنيه والتي أمر بها الرئيس عبد الفتاح السيسي من قبل رئيس الجمهورية لمساعدة العمال غير النظاميين على العيش في ضوء الإجراءات الاحترازية. من الفيروس كورونا ، وكذلك الأضرار التي يسببها الفيروس ، بما في ذلك إغلاق بعض أماكن العمل وكذلك قرار حظر التجوال الجزئي ، ومن خلال هذه المقالة سنوضح لك جميع التفاصيل حول منحة العمل غير المنتظمة.

 

أعلنت وزارة القوى العاملة عن فتح باب التسجيل من خلال موقع الوزارة على شبكة الإنترنت حتى لا يكون هناك ازدحام أمام المكاتب ، كما تم الاتصال بالأفراد للإعلان عن نتيجة قبول المنحة والمعرفة. المستفيدين عن طريق إرسال رسائل نصية قبول عبر هواتف الأفراد التي تم تسجيلها أثناء التقدم بطلب للحصول على المنحة.

رابط تسجيل منحة الـ 500 جنيه

وأشارت وزارة القوى العاملة إلى أن كل من يرغب في الحصول على منحة بقيمة 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة من خلال رابط مباشر حيث يقوم الفرد بتسجيل بياناته من خلال وزارة القوى العاملة في المرحلة الثانية من المنحة ، سيتم الاتصال به مع المستفيدين. هاتف.

أعلنت وزارة القوى العاملة أن منحة العمل غير النظامية ستكون مفتوحة للمسجلين للموسيقيين ، بسبب الأضرار التي لحقت بهم نتيجة إجراءات فيروس كورونا ، من خلال موقع وزارة القوى العاملة ، من الجدير بالذكر أن المنحة ستكون دفعت لمدة ثلاثة أشهر متتالية ، ولكن فيما يتعلق لعملية الصرف تتم من خلال مكاتب البريد أو من خلال فروع البنك الزراعي المصري.

جدير بالذكر أن وزارة القوى العاملة والهجرة أعلنت أنها ستكمل صرف الدفعة الثانية من جميع الأشخاص المؤهلين ابتداء من 11 / 5-2020 ، بعد انتهاء صرف معاشات الدولة ، ما زلنا نتابع معا إجراءات وزارة القوى العاملة والهجرة لتسليم الدفعة الثانية من منحة العمل غير المنتظمة التي تقدمها الوزارة لأصحاب العمال المياومين.

لا توجد تعليقات حتي الآن

مقالات مشابهة

آخر المقالات والأخبار

الأكثر شعبية