فنون ومنوعات

  • فيديو جديد لمني فاروق وشيماء الحاج وتفاصيل عن فرصة حياة

    أتظاهر بأنني لستُ منتبهة، ولكنني منتبهة طوال الوقت. وأتعامل مع الموضوع على أنه أمر طبيعي، ولكنه غير طبيعي. لا أستطيع تمثيل أنني قوية. أنا لستُ قوية بل أضعف مما حصل لي".

    هذه بعض كلمات الممثلة المصرية منى فاروق (24 عاماً) عبر بثّ مباشر على انستغرام في 17 فبراير/شباط الجاري، امتد نحو 45 دقيقة، طالبةً فيه "الرحمة"، في محاولة لاستعادة "حياتها"، وإلا فستنتحر.

    جاء البث بعد حوالى 8 أشهر من تخلية سبيلها والممثلة شيماء الحاج التي سُجنت معها في فبراير/شباط 2019 لارتكابهما "فعلاً فاضحاً عُرف إعلامياً بـ'فضيحة النائب البرلماني والمخرج المصري خالد يوسف'.

    وسُرّب فيديو جنسي "قديم" للممثلتين مع يوسف، واتُهمتا بالتحريض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام، ولم يُوجّه اتهام إليه.

    المزيد
  • منة عبد العزيز: “مكنش في اغتصاب وناس وقعوا بيني وبين مازن”

    بعد حالة الجدل الواسعة، خلال الساعات القليلة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب رواية فتاة “التيك توك”، منة عبد العزيز، التي نشرت مقطع فيديو تدعي فيه اغتصابها وتعدي أحد الأشخاص عليها، يدعي مازن إبراهيم، بالاتفاق مع آخرين، ثم إجبارها على التصوير في أوضاع مخلة واغتصابها.

    إلا أن مازن إبراهيم، نشر منذ قليل، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ظهرت فيه منة عبد العزيز، تقول “يا جامعة هو ماكنش في مشكلة بس في ناس وقعت بيني وبين مازن، ولكن قصة الاغتصاب مفيش حاجة ومازن ضربني وشوهني، والحوار خلص ومبقاش في أي حاجة والحمد الله”.

    وفي وقت سابق، نشرت منة عبد العزيز فيديوهات وصور ادعت فيها تعدي أحد الأشخاص عليها بالاتفاق مع آخرين، ثم إجبارها على التصوير في أوضاع مخلة واغتصابها، مؤكدة أن هذه القضية قضية رأي عام ولابد من تدخل كافة الجهات لرد حقها ومحاسبة مغتصبيها.

    فيديوهات منة عبد العزيز ومازن إبراهيم.. الداخلية تفحص الواقعة تمهيداً لاتخاذ إجراء قانوني (صور وفيديو)

    وقالت منه في أحد الفيديوهات التي نشرتها بعد وقاعة اغتصابها :”اغتصبوني بالإكراه، والبنات صحابي كانوا متفقين مع واحد صاحبهم، باغتصابي وتصويري في أوضاع مخلة، والبنات دول عملوا حاجات وحشه مع صاحبهم”.

    أول تعليق من مازن إبراهيم المتهم باغتصاب منة عبد العزيز فتاة التيك توك (صور وفيديو)

    وأثارت هذه الواقعة أيضا أزمة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين عدم وجود أي مبرر لاغتصابها حتى ما تنشره من صور وفيديوهات وصوفها بالإباحية على التيك توك”.

    من هي منة عبد العزيز فتاة التيك توك التي تعرضت للاغتصاب؟ (صور وفيديو)

    وطالبت فتاة التيك توك بمحاسبة المتعدين عليها واعتبار هذه الواقعة قضية رأي عام حتى تحصل على حقها من مغتصبيها.

    وشدد منه على أن شخصا يدعى مازن بالاتفاق مع صديقاتها، عزمها على الفطار ثم إجبرها على التصوير تحت التهديد في أوضاع مخلة واغتصبها تحت هذه التهديدات.

    المزيد
  • بالفيديو.. القصة الكاملة لاغتصاب مشهورة «تيك توك» منة عبدالعزيز

    تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مقاطع فيديو لفتاة مصرية من مشاهير تطبيق «تيك توك» تدعى منة عبدالعزيز تؤكد تعرضها للاغتصاب من قبل شابّ في ساعة الإفطار بمساعدة صديقاتها، غير أن الشابّ الذي اتهمته نفى تورطه في هذا الأمر.

     

    وقالت منة عبدالعزيز التي تبلغ من العمر 17 عامًا في المقطع المصور الذي بثته عبر موقع «إنستجرام»، إن شخص يدعى «مازن إبراهيم» اتفق مع صديقاتها، ودعاها إلى الإفطار، ثم أجبرها على التصوير تحت التهديد في أوضاع مخلة واغتصبها تحت هذه التهديدات.

    وظهرت منة عبدالعزيز عبر المقطع المصور على ملامح وجهها آثار الضرب الشديد، مشيرة إلى أسماء 3 فتيات من صديقاتها اللاتي شاركن في استدراجها، مناشدة السلطات المصرية لضبط مغتصبيها ومحاسبتهم على ما فعلوه فيها من جرائم الضرب والإهانة والاغتصاب.

    رد مازن إبراهيم على منة عبدالعزيز

    وبعد ساعات قليلة نفى مازن إبراهيم اتهامات منة عبدالعزيز له باغتصابها، ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عددًا من المقاطع المصورة الخادشة للحياء، والتي تجمعه بهذه الفتاة وتوضح علاقته القوية بها.

    رواد تويتر يتضامنون مع منة عبدالعزيز

    في المقابل، تصدر هاشتاج بعنوان «القبض على المغتصب مازن إبراهيم» موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وتفاعل معه رواد الموقع من السعوديين متضامنين مع منة عبدالعزيز.

    وقال حساب يدعى «إيفا» تعليقًا على واقعة اغتصاب منة عبدالعزيز: «يا قلبي عليها ايش سوى فيها كسرالله ايدو... يارب يساعدونها وتاخذ حقها كامل منه»، بينما قالت مغردة أخرى: «حسبي الله ونعم الوكيل كل يوم انصدم من هالعالم».

    ومنة عبدالعزيز هي فتاة قاصر طبقًا للقانون المصري تنشر صورًا ومقاطع مصورة عبر تطبيق «تيك توك» يصفها البعض بـ«الخادشة للحياء» وتتعرض لانتقادات عديدة بسببها

    المزيد
  • فيديو منه عبد العزيز كامل وماهي قصته ؟ أعرف وشاهد

    «فى فيديوهات اتنشرت ليا بالإكراه وضرب اغتصاب»، كلمات تحدثت بها فتاة تدعي منة عبدالعزيز، عبر فيديو لايف لها بثته عبر حسابها على موقع الصور انستجرام وتطبيق «تيك توك»، جعل من اسمها الأكثر بحثاً وتداولاً صباح اليوم.

    عود بداية القصة، إلى ظهور منة، التي يتابعها عبر حسابها على انستجرام ما يقارب الـ50 ألف شخص، ظهرت بالعديد من الكدمات على وجهها وهي تبكي، لتكشف عن تعرضها لحادث اغتصاب وتصوير بالإكراه من شخص صديقها بالإتفاق مع عدد من أصدقائها البنات.

     

     

    قالت منة: «فى فيديوهات اتنشرت ليا بالإكراه وضرب اغتصاب.. واحد اسمه مازن إبراهيم اغتصبنى ومصورنى بالإكراه وضاربنى وعورنى في كل جسمى، واللى منزلين الفيديوهات دى بنات صحابى متفقين معاه.. كانوا متفقين مع مازن إنهم هيغتصبونى ويضربونى وهيصورونى.. أنا عايزه حقى.. مش عشان أنا يتيمة أو معرفتش العيب من الصح أو معرفتش الغلط».

     

     

     

     

     

    وعلى الفور، بدأ اسم منة يتصدر محركات البحث، ومن المعلومات المنشورة عبر حسابها أنها متزوجة، وتحرص على نشر العديد من الفيديوهات التي تجمعها بزوجها أو بمفردها، حيث أن حسابها على تطبيق الفيديوهات «تيك توك» 83 ألف متابع.

     

     

    وحتى كتابة السطور التالية، تحول هاشتاج (#حق_منة_عبدالعزيز) وهاشتاج (#القبض_علي_المغتصب_مازن_ابراهيم) إلى الأكثر تداولاً عبر تويتر، ومن خلالهما قدم الكثير من مستخدمي موقع التدوين تويتر الدعم لمنة مطالبين بضرورة القبض على الشخص الذي اتهمته بالاغتصاب.

     

     

    ومن ثم عادت منة بفيديو جديد لايف عبر حسابها زوجها محمد، تؤكد إنه تلقي تهديد من الشخص الذي تتهمه بالإغتصاب، ولتقول إنه شخص هارب من والده وأنه قام بأخذ هاتفها وأموالها بقوة».

     

     

    في المقابل، خرج مازن إبراهيم، الشاب الذي تتهمه منة باغتصابها، بمجموعة من الفيديوهات عبر حسابه على «فيس بوك»، للرد على إتهام منة، كاشفاً عن تعرضها للعديد من الأزمات العائلية والنفسية، مؤكدا على أن العلاقة بينهما كانت طيبة وعلاقة صداقة وكان دائم مساعدتها.

     

     

    وطالب إبراهيم في الفيديو برغبته في الذهاب للطب الشرعي وتوقيع الكشف عليها للتأكد من عدم تعرضه لها، كما كشف عن تعرضه لعملية ابتزاز من منة للحصول على الأموال.

    المزيد
  • صورة للفنانة رجاء الجداوي من داخل مستشفى العزل بالإسماعيلية

    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الإثنين، أول صورة للفنانة رجاء الجداوي من داخل مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19".

    وأصيبت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى بفيروس كورونا المستجد، مؤخرا، وتم نقلها فى الساعات الأولى من صباح اليوم إلى مستشفى أبو خليفة للحجر الصحى بالإسماعيلية. وفي وقت سابق، قال مصدر طبى، بمستشفى أبو خليفة للجر الصحى بالإسماعيلية، لـ "اليوم السابع"، إن الفنانة رجاء الجداوى وصلت إلى المستشفى، وتم قياس درجة حرارتها، ووصلت إلى 37 درجة، أى انخفضت إلى درجتين ونصف، بعد وصولها المستشفى. أضاف المصدر الطبى، أن الفنانة رجاء الجداوى، تم حجزها فى الغرفة 212، فى الدور الثانى بالمستشفى، وهى غرفة عادية وحالتها لا تحتاج إلى عناية مركزة أو جهاز تنفس، مشيرًا إلى أن حالتها الصحية مستقرة تمامًا. فيما، قالت أميرة ، ابنة الفنانة رجاء الجداوى، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أنها فوجئت منذ يومين بارتفاع درجة حراراة والدتها 39.6 مئوية، وعلى الفور تم إجراء التحاليل المعملية، والتى اثبت إيجابية فيروس كورونا (كوفيد-19)، وعلى الفور أجرت اتصالات بوزيرة الصحة، والتى نصحتها بدخولها الحجر الصحى بمستشفى أبو خلفية بالإسماعيلية، بدلًا من المستشفيات الخاصة.

     

     

    المزيد

آخر المقالات والأخبار

الأكثر شعبية