فنون ومنوعات

  • مسلسل الاختيار الحلقه 30 الأخيرة

     
    Video Player

     

    كشف أحد البرامج التلفزيونية أن الفنان المصري، أحمد السقا، سيكون ضمن مفاجآت الحلقة الأخيرة من مسلسل "الاختيار" الذي يعرض حاليا خلال شهر رمضان.

    وقال برنامج "إم بي سي ترندنغ" المذاع على فضائية "إم بي سي 4" إن السقا سيجسد شخصية المحقق العسكري الذي يحقق مع الإرهابي هشام عشماوي.

    وأضاف البرنامج أنه من المنتظر أن يصور أحمد السقا مشاهده خلال الأيام المقبلة.

    يشار إلى أن أحمد السقا حل ضيف شرف في نهاية أحداث فيلم "حرب كرموز" من بطولة أمير كرارة وإخراج بيتر ميمي، وهما من أبطال مسلسل "الاختيار".

    وكان مخرج مسلسل "الاختيار" بيتر ميمي كشف أن حلقته الأخيرة ستشهد وجود أبطال حقيقيين.

    وقال عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "‏الحلقة 30 من مسلسل ‎"الاختيار" هيكون فيها أبطال حقيقيين، ومنهم الناس اللي في الصور، النقيب نصر والمجند مايكل والمجند عمر أبطال الفرافرة.. والبطل خالد علي موسى من ملحمة البرث".

    وكان بيتر ميمي أعلن مؤخرا أنه تم الانتهاء من تصوير آخر مشاهد مسلسل "الاختيار"، بعد قرابة الـ5 أشهر، فضلا عن فترة أخرى للتحضيرات والمعاينات.

    مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

    يتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي قتل فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏ويُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل‎.

     

    المزيد
  • مسلسل البرنس الحلقه 30 الأخيرة

     

    أحدث مسلسل البرنس ضجة كبيرة منذ بداية الحلقة الأولي  حيث التف معظم الشعب المصري بمختلف الفئات العمرية خلف رضوان البرنس بعد دخولة السجن. 

    و قامت عدسة صدى البلد باستطلاع آراء المواطنين حول مصير أخوات رضوان ( البرنس ) بعد خروجه من السجن

    و جاءت بعض الأراء و التوقعات كالآتي:

    حيث قال هلال إن رمضان عليه أن يقتل فتحي و عبير و رأفت نظرا لما قاموا به من قتل أولاده أو الشهادة الزور مما أدي إلى سجنه 7 سنوات.

    بينما قال شريف إنه يجب أن يقتل جميع إخوته ما عدا عادل و نورا لأنهما لميوافقاا على قتل عائلة رضوان من البداية.

     

    يحقق الفنان محمد رمضان نجاحا كبيرا في السباق الرمضاني 2020 من خلال مسلسل البرنس والذي يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ، وخصوصا بعد دخول رضوان البرنس السجن واستيلاء فتحي وأشقاء رضوان على ميراث أبيهم ، وتخلص فتحي من ابنة رضوان ، مما جعل المتابعون يترقبون معرفة تفاصيل انتقام رضوان البرنس من شقيقه فتحي وهو الفنان أحمد زاهر .

    وينشر موقع « الوكالة نيوز» توقعات الحلقة الأخيرة من مسلسل البرنس ، وتفاصيل انتقام رضوان من فتحي بعد خروجه من السجن ، وموعد عرض واعادة المسلسل ، وابطال العمل الدرامي ، وتردد قناة dmc رمضان 2020.

    يخرج رضوان البرنس من السجن ، ويبدأ في البحث عن ابنته مريم في موقف المكروباصات بعدما دفعت الغيرة فتحي إلى ترك ابنة شقيقه في الشوارع دون أدنى رحمة في صمت تام من إخواته ، ودون ردعه عن أفعاله ، ويصرخ رضوان في الموقف بأعلى صوته ويحكي قصته ، ويستمع إليه السواق الذي أخذ مريم إلى المنزل وعاملها كأبنة له لمدة 5 سنوات ويخبر زوجته بالأمر وأن مريم كانت بمثابة ابنه لهم ورزق جديد ، لتقوم زوجته بنصحه بإعادتها لأبيها ، وبالفعل تعود مريم لرضوان ويبدأ في تنفيذ انتقامه بمساعدة شقيق علا.

    يرسل رضوان شقيق علا الصغير بعد خروجه من السجن للعمل عند فتحي ، حتى يعلمه جميع أخباره وخططه المستقبلية ، وبالفعل يعلم رضوان بأمر تجارته للمخدرات مع فدوى وقصة خداعه لفدوى وهي الفنانة روجينا من قبل ياسر الذي يريد التخلص من فتحى للحصول على فدوى بعد الأمور التي كانت تربطهم في الماضي ، ويحرض رضوان ياسر على إخبار فدوى بأمر إنجاب شيماء وأن فتحى قام بتزوير تقرير المعمل لتنتقم منه هي على طريقتها وتخبر الشرطة بأمر تجارة فتحي في المخدرات ، ولم يكتفي رضوان بهذا القدر فبعد زواج رأفت على عبير دون علمها وإفساد خططها المستقبلية يخبرها رضوان بالحقيقة لتقوم بقتل رأفت وتدخل السجن.

    ويجن جنون عبد المحسن وهو الفنان إدوارد كونه خسر جميع أمواله حيث استولت زوجته ومعاونيها عليها ، ولم يبقى من إخوة فتحي سوى ياسر الذي يقتله وذلك بعد علمه بأنه من أخبر فدوى بتزوير التقرير بالإتفاق مع رضوان وذلك لتقرب منها وأيضا يخبر فتحى ويواجهه بضعف شخصيته وغيرته من رضوان فيجن جنونه ويقتله ، ليصبح فتحى فريسة سهلة للإنتقام من رضوان والذي يقوم بشنقه في ورشة أبيه لتكون نهاية فتحي هي الموت شنقا على يد شقيقه رضوان البرنس
    بعد تخلي الجميع عنه وخسارة شيماء وفدوى وجميع الأموال التي حصل عليها.

     

    ابطال مسلسل « البرنس» رمضان 2020

    والمسلسل بطولة محمد رمضان ، ونور اللبنانية ، وأحمد زاهر ، وروجينا ، وريم سامي ،واحمد داش ، وصفاء الطوخي ، ومحمد علاء ، وبدرية طلبة ، ورحاب الجمل ، وأحلام الجريتلي ، وسلوى عثمان ، وادوارد ، ونجلاء بدر و ،العديد من النجوم ، وفكرة واخراج وسيناريو محمد سامي ، وإنتاج ياسر سامي.

    موعد عرض وإعادة مسلسل « البرنس» رمضان 2020

    يعرض مسلسل البرنس على العديد من القنوات منها قناة « dmc ، وdmc دراما ، mbc 1» ، وذلك في تمام الساعة 07:55 مساء على قناة dmc ، والإعادة في تمام الساعة 02:00 صباحا والإعادة الثانية في تمام الساعة. 01:00 ظهرا يوميا طوال شهر رمضان المبارك.

    تررد قناة dmc على القمر الصناعي نايل سات رمضان 2020

    التردد:11450.

    معدل الترميز:27500.

     

    معدل الإستقطاب أفقي.

     

    معد تصحيح الخطأ:5/6.

    المزيد
  • مسلسل البرنس الحلقه 29

    محمد جمعة اختار أن يكون إنساناً فى مسلسل "البرنس" مع محمد رمضان

    ليس هناك ما هو أجمل من الفن ورسالته.. والفنان محمد جمعة قدم أدواراً ليسعد بها الجمهور، وآخرها دوره فى مسلسل "البرنس" بطولة الفنان محمد رمضان، والذى حقق نجاحاً كبيراً على المستوى النقدى والجماهيرى، حيث قدم جمعة واحداً من أهم أدواره منذ أن ظهر على الساحة الفنية.

    وفى مشهد مؤثر بالحلقة الـ27 من مسلسل "البرنس"، جمع محمد جمعة بين الإنسانية والأبوة غير الشرعية فى آن واحد، فقلبه كاد ينزع منه عندما رأى والد مريم محمد رمضان يسأل عنها فى موقف "المواردى" بعد 5 سنوات كان قد قام برعايتها وارتبط بها هى وزوجته وصارت الطفلة جزءاً لا يتجزأ منهما، والأمر الآخر عندما تهرب من الأسطى رضوان البرنس ولم يعترف أن مريم ضحية الظروف، واعتبرها حق مشروع له علماً بأنها ليست ابنته الشرعية، خاصة أنه قام بتربيتها وأحبها ووفر لها مستقبلا ورعاية.

     

    تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

    مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

    محمد جمعة قدم مشهداً رائعاً مع محمد رمضان أبكى الجماهير فى الحلقة 27، وكانت مواجهة تحمل الكثير من المعانى الروحية والإنسانية، وقدم جمعة طرحا جديدا وتناولا مختلفا، عن القضية الإنسانية، التى كثيرا ما تشغل الكثيرين، ورصد من خلالها الصراع الفكرى والإنسانى، خصوصا أن جمعة من الفنانين القلائل الذين يجيدون صياغة مفرادات هذا الواقع، حيث اختار جمعة أن يكون إنساناً.

     

    تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

    مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا،  نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

     

    المزيد
  • مسلسل الاختيار حلقه 29

    هذا العمل الفنى، وبالتحديد الحلقة 28، دخلت قلوبنا، فالتضحية والبطولة والشجاعة كانت عنوان الجندى المصري».

    وأردف قائلاً :«أن هذه الحلقة بالتحديد حذر من رؤيتها مخرج العمل، وكتب على صفحته تحذير لاهالى الشهداء من عدم مشاهدة الحلقة، نظراً لما تحمله من بشاعة المشهد، ولكن استطاع المخرج توصيل إحساس أن هؤلاء الشهداء هم أولادنا وأخواتنا، فهم ليسوا شهداء العائلة فقط، أنما شهداء الوطن، الذي نقع جميعاً تحت مظلته».

    وبالحديث عن هذا العمل البطولى، قال: «العمل الفنى متقدم بدرجة إبداع، والمخرج بيتر ميمي، والسيناريست باهر دويدار، تمكنوا من إبراز شجاعة الجندى المصري، في حين استطاعوا الموازنة فنيا بين قواتنا المسلحة والتكفيرين، فالتوازى بين القويتين مهم للغاية».

    وأستكمل: «الظاهرى انتصار القوة الغاشمة في المعركة، ولكن الملحمة لن تنتهى، والمعركة لن تنتهى، كما أكد المسلسل في هذه الحلقة، أن المعركة لا تزال داخل الجندى المصري، وفى قلب المصريين جميعاً».

    وأحتتم قائلاً: «المسلسل ملمحة أهم ما فيها جعلت الوجدان المصري كله يقرأ ويفهم، ويعيش تفاصيل الذي يعيشها جنود الجيش المصري على خط النار، ونتنمى أن نصبح مثل «المنسي»، نظراً لتضحيته بشكل شي من أجل وطنه، وبداخله قناعة وأبتسامة ورضا ونور وهذا أجمل ما يتركه الانسان عند مغادرته من الدنيا».

     

    المزيد

آخر المقالات والأخبار

الأكثر شعبية