مسلسلات رمضان 2021 البطولات النسائية الكواليس والاعلانات الرسمية والابطال

3 المشاهدات
afaqarabia
afaqarabia
02 Apr 2021

مسلسلات رمضان 2021 البطولات النسائية الكواليس والاعلانات الرسمية والابطال
سابيع قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك، ويحرص قطاع عريض من المشاهدين، على متابعة عدد من نجومهم المفضلين على الشاشة في ذلك الوقت، حيث تبلغ المنافسة الدرامية ذروتها، في الموسم الذي يشارك فيه العديد من الفنانين والفنانات في وقت واحد.
وتتنافس عدد من الفنانات خلال هذا العام، من خلال عرض مسلسلات لبطلات سواء يخضن تجربتهن في بطولة مطلقة أو جماعية، فالمشاهدون على موعد مع هؤلاء الفنانت في رمضان 2021...
يسرا
يسرا خلال مسلسل "حرب أهلية
ومسلسل حرب أهلية من بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، مايان السيد، جميلة عوضإخراج سامح عبد العزيز، ومن المقرر عرضه في رمضان 2021.
نيللي كريم
ونيللي كريم هذا العام في مسلسل "ضد الكسر".
- ياسمين عبد العزيز
الذي تقدم له هذا العام مسلسل اللي مالوش كبير".
مسلسل اللي مالوش كبير ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي لأول مرة بعد زواجهما، مع خالد الصاوى

منى زكي
ومسلسل لعبة نيوتن كان يحمل مبدئيًا اسم "تقاطع طرق"، وتم تغيير الاسم، وهو من بطولة منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب
وعائشة بن أحمد ومايان السيد
دينا الشربيني
وبعد نجاحها مع الفنانة ريهام عبد الغفور، في مسلسل "زي الشمس"، تكرر الفنانة دينا الشربيني تجربتها مع ريهام في مسلسل "قصر النيل" رمضان 2021.
ومسلسل "قصر النيل" يدور حول قضية قتل في الستينيات، وهو من بطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي وصلاح عبد الله وصبري فواز ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى.


-غادة عبد الرازق
تقدم الفنانة غادة عبد الرازق رمضان 2021، مسلسل "لحم غزال" الذي ظهرت على البوستر الرسمه له، بإطلالة سوداء.

مسلسل "لحم غزال" بطولة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبدالجليل، ومي سليم، وفاء عامر، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، وأحمد خليل، وشريف دسوقي، ووليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

- أمينة خليل
ينتظر جمهور الفنانة أمينة خليل، دورها في المسلسل الاجتماعي "خلي بالك من زيزي"، الذي تقدم خلاله دور زوجة تعاني من الخلافات مع زوجها الذي يقدمه الممثل علي قاسم، وتتوالى الأحداث فى إطار درامي مشوق، في 15 حلقة طوال شهر رمضان.
مسلسل "خلي بالك من زيزي" أمينة خليل ومحمد ممدوح وعلي قاسم وصفاء الطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين، من تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

- زينة
تحرص الفنانة زينة على التواجد خلال شهر رمضان بصورة شبه مستمرة، وتقدم هذا العام مسلسل "زي البيت الوقف"، الذي تقدم خلاله شخصية "دهب" وهي فتاة من أسرة كبيرة غنية خسرت أموالها.

ومسلسل "زي البيت الوقف" من بطولة زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفي درويش ومحسن منصور، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا.

- روجينا
بعد تألق الفنانة روجينا بدور "فدوى" في مسلسل "البرنس" العام الماضي، قررت اتخاذ خطوة جديدة بطرح مسلسل يحمل اسمها هذا العام، فتدقم لأول مرة البطولة المطلقة من خلال مسلسل "بنت السلطان".
ومسلسل "بنت السلطان" من بطولة باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبوالروس، أوتاكا، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.
روبي
تخوض الفنانة روبي هذا العام البطولة الجماعية لمسلسل الرعب "شقة 6"، والتي ينتظرها جمهورها في دور جديد لم تقدمه من قبل.

المسلسل بطولة روبي وصلاح عبد الله وأحمد حاتم ورحاب الجمل وهانى عادل وحمزة العيلى وملك قورة، تأليف سعاد القاضي، محمود وحيدر،ررفيق القاضي، نبيل شعيب، ومن إخراج محمود كامل وإنتاج شركة بي برودكشن.

- ريهام حجاج
بعد نجاحها العام الماضي في أول بطولة من خلال مسلسل "لما كنا صغيرين"، تخوض الفنانة ريهام حجاج تجربتها الثانية في البطولة هذا العام من خلال مسلسل "وكل ما نفترق" مع الفنانة رانيا يوسف.

والمسلسل من بطولة ريهام حجاج وأحمد فهمي وعمرو عبد الجليل محمد الشرنوبي وطارق عبد العزيز وأيتن عامر ورانيا يوسف، وهو ن تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل.

- دنيا سمير غانم
ينتظر جمهور الفنانة دنيا سمير غانم، ظهورها في رمضان 2021 من خلال مسلسل "عالم موازي" الذي حمل في البداية اسم "المدينة"، وينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية التي تتضمن مغامرات ومن المقرر أن يعرض على مدار 15 حلقة.
والمسلسل إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وهشام جمال، ويشارك فى بطولته بجانب دنيا سمير غانم كل من عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف.
القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2021
#مسلسل_عالم_موازي
#مسلسل_اللي_ملوش_كبير
#مسلسل_حرب_اهلية
#مسلسل_لعبة_نيوتن

معلومه اليوم العشوائية

كوبنهاغن

كوبنهاغن (بالدنماركية: København) عاصمة الدنمارك وأكثر مدنها سكانًا، ومركزها الاقتصادي والسياسي والثقافي الأول، وميناؤها الرئيسي. يسكن المدينة 562,253 نسمة، ويبلغ عدد سكانها مع الضواحي 1,230,728 نسمة، وعدد سكان تجمعها الحضري 1,954,411 نسمة (1 ابريل 2013). أسسها الفايكنغ في القرن العاشر كقرية لصيادي الأسماك، وصارت عاصمة الدنمارك بدءا من القرن الخامس عشر.

تمتد كوبنهاغن على جزيرتين متقاربتين، يقع قسمها الأكبر (الغربي) على الساحل الشرقي لجزيرة زيلاند، ويقع الجزء الأصغر المسمى كريستيان

...

أظهر المزيد


0 تعليقات ترتيب حسب

لم يتم العثور على تعليقات